لعبة بيس 2016 Pes



الحديث عن الجزأ الأروع في تاريخ سلسلة ألعاب بيس يحتاج إلى الكثير من السطور التي ستظهر روعة هذه اللعبة المنتظرة ، فإن بيس 2016 على أبواب الخروج لأشعة النور خلال أيام قريبة بعد عمليات التجديد والتطوير الذي طال جميع مافيها ، بالتالي فإننا سنجد عملية التطوير للعبة تشمل الرسومات التوضيحية والجرافيك الذي يشمل قائمة اللعبة وأوجه اللاعبين وأرضيات الملاعب والتشجيع التفاعلي للجمهور ، بالإضافة إلى تجديدات تحاكي ظروف المباريات المفاجئة التي من الممكن أن يتغير الطقس في المباراة ما بين الشوط الأول وشوطها الثاني ، وهذا ما سنجده في لعبة 2016 التي تم إضافة خواص ديناميكية تغير من حالة الطقس ما بين المعتدل للأمطار في المباراة الواحدة ..

التجديدات التي قام بها المصممون في كونامي الشركة المصممية للعبة بيس 2016
تم من خلالها تدارك الأخطاء والنواقص في النسخ السابقة من اللعبة ، وهذا يتضح بأنهم حققوا الكثير من المجهودات للتوصل لمثل هذه التجديدات التي ستضيف بلا شك الكثير من الإثارة والتشويق.

في النسخة التجريبية للعبة البيس سوف تحصل على اثنين من فرق وطنية لاختيار من بينها البرازيل وفرنسا كما يضم هذا الموسم غطاء اللعبة اللاعب البرازيلي نيمار .بالنسبة للأندية فالنسخة التجريبية تتضمن 8 أندية محلية كثر شهرة في دوري الدرجة الاولى الايطالي، بما في ذلك يوفنتوس وروما.

كما هو الحال مع العديد من الألعاب التجريبية ، فالخيارات التي يمكن اختيارها تكون محدودة مثل الفرق و الأندية ثم ضبط اللعبة والخلفيات الى أخره , كما أحببت أن أنوه أنه تم اضافت خاصية جديدة وهي التحكم بمقبض اليد عكس الاصدارات الأخرى. عند تشغيل اللعبة أول شيء عليك إختيار فريقك المفضل  ثم بعدها سوف يتم أختيار الظروف الجوية والملاعب، وطول العشب وأكثر من ذلك. لم يتغير افتتاح لعبة بيس 2016 في بداية المباريات بكثير من الاصدار الماضي بيس 2015 .

ماهو الجديد بلعبة بيس 2016 :
تُعد لعبة بيس 2016 الجزأ المنتظر لرؤية التجديدات التي أرادها مُحبي هذه اللعبة في أجزائها السابقة ، فالمؤشرات تُشير إلى أننا أمام لعبة ستسطر أسمها بقوة في السلسلة والمنافس الأقوى لألعاب كرة القدم على الحاسوب وأجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس وغيرها من الأجهزة ، فالعديد من التطويرات في بنية اللاعبين ومهاراتهم الحقيقية كانت من الدوافع القوية لإخراج نُسخة تحمل بصورة واقعية الشكل المطابق للاعبين ، وهذا ما نجده ظاهرياً في اللعبة ، حيث يتم تجسيد اللاعبين بصورة مطابقة وأكثر واقعية من سابقتها ..

أجواء الإثارة لم تخلى من لعبة بيس 2016 من خلال التطويرات المنتظرة ، فالبداية تم الدفع بعدد من المعلقين الأجانب للتعليق على المباريات وإظهار الشغف الجماهيري والتشجيع المثالي لفرقهم أثناء المباريات ، وبصورة أخرى تم إضافة أنواع كثيرة من الإحتفالات بالأهداف من جانب اللاعبين وبإمكان المستخدم  إختيار طريقة الإحتفال التي يريدها من خلال نافذة الشاشة أمامه.
لم يتم الإعتماد فقط على الشكل الخارجي والداخلي للعبة ولم تقتصر الإضافات على الجرافيك والرسومات ، ولكن إمتد لبنية اللعبة وإدارة المباريات من خلال الركيز على زيادة المراكز الدفاعية للفرق لتشكيل حصن منيع ضد المهاجمين تحول من إحراز الأهداف بسهولة وبالتالي يكمن الحل في المراوغة  أوالبحث عن الحلول لتسجيل الأهداف ، مما يتضح بأن اللعبة صُممت للمبدعين والمحترفين في ألعاب PES بصفة خاصة وألعاب كرة القدم بصفة عامة من خلال وضع التطويرات التي تتطلب إحكام السيطرة على اللاعبين ومجريات المباراة ، إضافة إلى تدعيم المراكز الهجومية للاعبين لإبراز مهاراتهم وقدراتهم في اللعب لزيادة الإثارة والندية في المباريات.

مميزات لعبة بيس Pes 2016 :
للوقوف على المميزات الكاملة والإيجابيات للعبة PES 2016 ما عليك سوى تجربتها والإستمتاع بها ، وبالتالي فإن شركة كونامي وضعت تقنياتها الحديثة في هذا الجزأ وقامت بإعداد نسخة خاصة للشرق الأوسط يتوسط غلافها اللاعب عبد الرحمن عموري لاعب منتخب الإمارات بجانب صورة البرازيلي نيمار على غلاف اللعبة الرسمي ، وبالتالي فإن المصممين للعبة على دراية تامة بإمكانيات ومهارات المحترفين العرب خصوصاً في هذه اللعبة ووضعت لهم التشويق والمنافسة الحقيقية بتسيير كافة التطويرات في الوصول لأعلى صورة واقعية تطابق الأصل ..
أخيراً فإن لعبة بيس 2016 المنتظرة بروعتها وبقمة تشويقها بجميع تحديثاتها التي توظف أعلى درجات المتعة ، بالتالي فإنك تحتاج متطلبات خاصة لتثبيت وتشغيل هذه اللعبة على حاسوبك حتى تتمتع بأعلى جودة لها ، وما يزيد متعتها عندما يتم تجربتها على أجهزة البلاي ستيشن لتتمتع بجميع المؤثرات التصويرية والصوتية لها ، فإستعد من الآن لتحميل لعبة بيس 2016 ..