لعبة ولف تيم عربية 2016 Wolfteam


العاب الاكشن قد لا تنتهي أبداً معنا في موقع داونلوداي على قسم العاب الكمبيوتر 2016 ، فاليوم سنقدم لكم لعبة جديدة لطالما الجميع يبحث عنها ، واحدة من الألعاب الشيقة والمثيرة ، إنها لعبة ولف تيم عربية 2015 Wolfteam ، فهي واحدة من ألعاب الأكشن والقتال المثيرة والرائعة جداً.
لعبة ولف تيم عربية 2016 Wolfteam من أكثر الألعاب شهرة في عالم التحدي الجديدة التي حازت على العديدة من الجوائز على مستوى الجرافيك ، ستعيش دور البطولات والمهمات القتالية وتجنب الأعداء ، لعبة تستخدم فيها جميع مهاراتك في القتال مع فريقك على الاونلاين إلى أن تنجو بحياتك وتُنهي مهماتك .
ويمكنك الدأ المغامرات دائما مع الاصدقائك او مع لاعبين على الانترنيت من مختلف البلدان كل ما عليك هو تحميل لعبة ولف تيم العربية و تقوم بتنصيبها ثم تسجل حساب بموقع اللعبة الرسمي  ثم تقوم بإختيار سيرفر اللعبة حسب بلدك لتبدأ المعارك الشرسة ، اللعبة تعتم على تكتيك في الحرب لكي تفوز بسرعة.
عند بدأ اللعب على لعبة ولف تيم عليك اختيار فريق فهناك فريقين باللعبة فريق القوات المقاتلة التي تسمى بـ Tatical Forcess او مع فريق المذئوبين Wolfteam حيث ادا قمت بإختيار هذا الفريق سوف تتحول الى دئب تقوم بمواجهة الفريق.