لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد 2016



لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد لم تغب عن مكانتها في صدارة الألعاب الأكثر إثارة ومتعة حول العالم , حيث أصبحت تتمتع بالشهرة في عالم الهواتف النقالة وتنوعها بين أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون وأيضاً الأيباد , إنها واحدة من ألعاب القتال والحروب الإستراتيجية , فلم تتقيد بسن معين وإنما تناسب جميع الفئات العمرية حيث أنها لعبة تتمثل في بناء وتشييد مدينتك وتحصينها بوسائل القتال المختلفة التي تقاتل بها مع أصدقائك والدائرة المحيطة بعالمك على الإنترنت .

نالت لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد العديد من الإهتمام والمتابعة بين الكثير من عشاق ألعاب الحروب الإستراتيجية حول العالم , حيث تم تصميمها بشكل جذاب بداية من المؤثرات الصوتية مروراً بالتصميمات البصرية التي برز عليها أجواء الإثارة , بالتالي أولى الخطوات ستكون في بناء جيشك الذي سيحمي مدينتك من الهجمات القتالية التي تتعرض لها مدينتك , حيث تتنوع الخيارات أمامك في مشاركتك للأصدقاء حول العالم ومنافساتهم وخوض المعارك القتالية .
ستجد الكثير من الأعداد المتربصين لك ولمدينتك في لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد , بالتالي ستكون أمام مهام قوية في إسترتيجيات بناء جيشك الذي سيحول ضد وصول أي هجمات على مدينتك , لذلك سيكون عليك التفكير والتدقيق جيداً في إعداد جيشك وتسليحه جيداً بالأسلحة المناسبة والقاتلة التي ستقف تدافع بها ضد أي هجمات محتملة عليك .
ستسمح لك اللعبة بإنشاء مدينتك الخاصة كعالم خاص لكوبناء جيشك من الجنود وتشكيل مدرعات الدفاع عن مدينك من أي قتالات تواجهها .

دورك في لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد :
ستسمح لك اللعبة بإنشاء مدينتك الخاصة كعالم خاص لكوبناء جيشك من الجنود وتشكيل مدرعات الدفاع عن مدينك من أي قتالات تواجهها . ستكون بمثابة الملك للجيش الذي ستقوم ببنائه لتكون مهمته الرئيسية حماية المدينة وواجبه تحصين المدينة من الأعداء الذين ستقاتلهم حول العالم وصد الهجمات التي تكون موجهة لجيشك , حيث ستقوم بجميع المهمات العسكرية وتدريب الجنود ومهاجمة اللاعبين الأخرين , و ستتمكن من جمع الذهب والإكسير مما يزيد من إستطاعتك في بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم لديك , ومهمتك في جمع الجواهر حتى تستطيع شراء العمال الخمسة والتسريع في بناء دفاعاتك , وعليك أيضاً حماية البيت الخاص بك ( المبنى الرئيسي Town Hall ) وعدم تدميره حتى لا تخسر الكؤوس الذهبية ..

ولكي تضيف الإثارة والمتعة أكثر , قامت لعبة Clash of Clans للكمبيوتر والاندرويد بمزايا وخصائص بحيث تمكنك من إستخدام خاصية الدردشة المدرجة مع اللعبة والتواصل أثناء اللعب , بالإضافة إلى إمكانية طلب وإستدعاء الدعم من العشيرة المنضمين إليها , فروح المغامرة والإثارة يكمن في طريقة تخطيطك للمعارك بحيث يمكنك إستخدام جميع الحيل وأساليب المعارك ويمكنك وضع الأفخاخ في مدينتك لإحكام السيطرة عليها من أي عدوان خارجي .

تتنوع المستويات والمراحل القتالية في لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد , حيث أنه مع كل مستوى جديد من المبنى الرئيسي يسمح لك ببناء مباني أكثر ولكن لديك حد معين بعدد المباني التي تستطيع تطويرها في وقت واحد , ويمكنك أيضاً التطوير من جنودك لزيادة فعالياتهم خلال المعارك القتالية , وإستخدام جميع المكتسبات من ذهب ومجوهرات لتسريع عمليات التطوير والبناء وتعويض أي نقصان من الموارد لديك .

لعبة كلاش اوف كلانس للكمبيوتر والاندرويد صُممت لمحترفي الألعاب القتالية وممن يستخدمون الذكاء وأساليب الخداع والمكر للإيقاع بأعدائهم , فأنت بقدرتك على بناء مدينتك وجيشك وتنفيذ خطط الدفاع من أي هجمات ستتمكن من غزو ومحاربة أي مدينة أخرى والإستيلاء عليها حتى تحمي مدينتك من الأخطار التي تستهدفك , فكن جاهزاً معنا لبدأ رحلة القتال الشيقة مع اللعبة.